تفيد آخر الأخبار الواردة على الموقع بان منزل عائلة الفاسقة “سلطانة خيا” بمدينة بوجدور المحتلة، يشهد منذ أيام عملية إصلاح و ترميم كبيرة من أجل تحسين مظهره الداخلي من جبس و زليج و صباغة… ولكم كان بودنا أن نبارك هذه الإصلاحات لولا أن مصدر التمويل مشبوه، حيث يؤكد المناضلون بأنها الأموال التي تلقتها “سليطينة” من طرف غراب كناريا “عمر بولسان” نظير إشرافها في بوجدور على الحملة الوطنية والدولية لتوسيع صلاحيات “المينورصو” .
غير أن الجزء الأكبر من هذه الأموال احتفظت به “سليطينة” لنفسها ولم تقم إلا بنشاطين محتشمين (لقاء تواصلي ووقفة) قبل أن تقرر الهروب إلى إسبانيا، وانتظرت إلى أن انتهت الحملة وخرج إلى الوجود تقرير مجلس الأمن المخيب للآمال، لكي تأمر عائلاتها بمباشرة الإصلاحات الداخلية بالمنزل، مؤكدة أن وضع المنزل في حالته السابقة لم يعد يليق بمستواها كمدافعة عن حقوق الإنسان.
لإبداء ارائكم و مقترحاتكم
[email protected]