وصلتنا على بريدنا الإلكتروني -منذ حوالي عشرة أيام- رسالة تتضمن بعض الوقائع الخاصة بالوقفة الاحتجاجية ليوم 15 يونيو الماضي، و نظرا لركاكة أسلوبها، ترددنا كثيرا قبل نشرها، إلا أننا في الأخير، بعدما تأكدنا من صحة بعض –و ليس كل- الأخبار الواردة فيها، قررنا نشرها بكل ما تتضمنه من نوعية خط الكتابة والأخطاء التي لا نتحمل المسؤولية الأدبية فيها، غايتنا تقاسم الأخبار مع قرائنا الأعزاء الذين نود منهم أن يعطونا مزيد من التوضيحات حول هذا الموضوع و شكرا:
لإبداء ارائكم و مقترحاتكم
[email protected]