مرحبا بكم في الإفتتاح الرسمي لموقع الصحراء ويكيليكس بحلته الجديدة         قصاصات مؤسفة من المؤتمر الـ 16 الذي أعاد تنصيب ''إبراهيم غالي'' على رأس الدولة الصحراوية.. !!             تصريح الرئيس ''تبون'' حول اكتشاف 36 مليار دولار بمنزل أسرة واحدة يصبح مضحكة على القنوات الدولية... !!!!             ''ماكرون'' يضغط على النظام الجزائري ليشتري منه العتاد الفرنسي القديم مقابل 15 مليار دولار             شبهات عن تصفيات للقيادات العسكرية الجزائرية بعد حادث جديد لتحطم مروحية             البرلمان الأوروبي يصدر توصية تدين الوضعية الحقوقية بالمغرب و إعلام الرباط يتهم الغاز الجزائري بتأجيج العداء الأوروبي             كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير            كاريكاتير           
استطلاع رأي



 
ويكيليكس بالفايس بوك
 
الأكثر مشاهدة

إِذا كانَ رَبُّ البَيتِ بِالدُفِّ ضاربا.. فَشيمَةُ أَهلِ البَيتِ كُلِهِمِ الرَقصُ


علاقة عشق بين شاعرة المخيمات و والي تندوف


احذروا بني كلبون


فضيحة ... "الغالية الدجيمي" تستقبل بمنزلها شواذ جنسيين

 
صورة وتعليق

كاريكاتير
 
فيديو
 
حوارات
 
البحث بالموقع
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

''مارادونا'' يتأسف على عدم مشاركة منتخب الجزائر في مونديال قطر ... !!!؟


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 نونبر 2022 الساعة 07 : 13


 

 

 

         يتداول عدد من النشطاء في الجزائر قبيل أيام من انطلاق فعاليات أول كأس عالمية في كرة القدم بنكهة عربية خالصة، تغريدة على صفحة جزائرية تنسب لنجم الكرة العالمية و الأسطورة الأرجنتيني "ديغو مارادونا"، جاء فيها أن  هذا الساحر الراحل "يتأسف على عدم مشاركة منتخب الجزائر في هذه النهائيات كممثل قوي عن الدول العربية"

 

        و أضاف النشطاء بأن الحساب الذي نشر  هذه التغريدة الغريبة  هو: "جزائر العزة و الكرامة"، المعروف بنشره لأخبار دقيقة عن الإنجازات الأمنية لأجهزة الدولة الجزائرية، و متخصص في أخبار خصوم الجزائر، مما يؤشر على أن من يديره ينتمي إلى جهاز أمني جزائري، و أن الحساب هو لسان السلطة الجزائري.

 

         التغريدة تسببت في إحباط كبير للجزائريين، لأنها كشفت عن مدى جهل الأجهزة الأمنية بمستجدات الرياضة في العالم، خصوصا و أن أخبار كرة القدم تحولت إلى إدمان لدى شعوب المعمور، و أن مثل هذه الأخطاء تؤكد بأن النظام الجزائري يستخدم الرياضة الأولى في البلاد لربح تعاطف الشعب و العبور إلى مشاعره القوية، حتى و إن كان بالكذب على النجوم الذين رحلوا إلى دار البقاء.

 

         و أضاف أحد المدونين الجزائريين بأن مثل هكذا خطأ في علم الاجتماع يؤكد بأن النظام الجزائري يخاف من تقلب مشاعر الشعب و يحتاج دوما إلى رابط عاطفي يوحده و يجمعه بالنظام...، فيما علق بعض الرياضيين الجزائريين بأن الذي يجب أن ينشر مثل هاته الأخبار، يجب أن يكون عضوا في الإتحادية الكروية للجزائر حتى لا تفقد الدولة الجزائرية هيبتها و سمعتها و مصداقيتها.

 

         و ذكر النشطاء بأن في الجزائر أصبح الجميع يفتي في كرة القدم و مشاكلها، و أن الدولة العميقة بقيادة كبار الجيش يعبثون بمشاعر الشعب الجزائري المرتبط روحيا بمنتخبه القومي و الوطني، و أن هذا العبث يتمثل في ما كان يفعله و يقوله بعض المؤثرين المنتمين لأجهزة الدولة السرية، مثل  جهاز الـ DRS، كـ"عارف مشاكرة" الذي أقسم بالأيمان الغليظة للشعب الجزائري، بأن "سعيد شنقريحة" سوف يفرض على "الفيفا" و العالم إعادة المقابلة، و أن قائد الجيش الجزائري خير الـ FIFA بين إعادة المقابلة أو قطع الغاز عن أوروبا...، و هو الكلام الذي صدقه معظم الجزائريين الطامحين لرؤية منتخب بلادهم في نهائيات كأس العالم بدولة قطر، كان وراء إحباطهم و هم يرون منتخب الكاميرون يحط بطائرته في الدوحة.

 

         نفس الكلام تكرر مع المؤثرة، "صوفيا بن لامان"، التي سافرت إلى دولة غامبيا من أجل لقاء الحكم "غاساما" المتهم جزائريا بإقصاء منتخب "الثعالب"، حيث التقت برئيس الاتحادية الغامبية و أعلمته أنها جاءت من أجل ذلك الحكم لكي يعترف للعالم بأنه مرتشي و أقصى "الثعالب"  عن سبق إصرار و ترصد، مما جعل رئيس الاتحادية الغامبية يستدعي الشرطة التي اعتقلتها على الفور و أودعتها السجن، ثم استدعت السفير الجزائري من أجل إجراءات إجلائها خارج غامبيا.

 

عن طاقم "الصحراءويكيليكس"

 

 

 

 

 

 

 

 


لإبداء ارائكم و مقترحاتكم

[email protected]

  

 

 

 

 

 



كما يمنكم متابعتنا عبر صفحتنا على الفايسبوك







 قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق







 
جديد التسريبات

قصاصات مؤسفة من المؤتمر الـ 16 الذي أعاد تنصيب ''إبراهيم غالي'' على رأس الدولة الصحراوية.. !!


تصريح الرئيس ''تبون'' حول اكتشاف 36 مليار دولار بمنزل أسرة واحدة يصبح مضحكة على القنوات الدولية... !!!!


''ماكرون'' يضغط على النظام الجزائري ليشتري منه العتاد الفرنسي القديم مقابل 15 مليار دولار


شبهات عن تصفيات للقيادات العسكرية الجزائرية بعد حادث جديد لتحطم مروحية


البرلمان الأوروبي يصدر توصية تدين الوضعية الحقوقية بالمغرب و إعلام الرباط يتهم الغاز الجزائري بتأجيج العداء الأوروبي


اغتصاب بشع للديمقراطية في مخيم الداخلة ينتهي بإعادة انتخاب''إبراهيم غالي'' أمينا عاما للجبهة بنسبة 69 في المائة

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  جديد التسريبات

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  صورة وتعليق

 
 

»  صور

 
 

»  وثائق

 
 

»  فيديو

 
 

»  حوارات

 
 
وثائق
 
الأكثر تعليقا

"خديجة مثيق" و رسائلها المفتوحة


عاجل ... المحتل يعزز ديبلوماسيته بوزير آخر و القيادة في سبات عميق


رفقا بشبابنا الصحراوي

 
موقع صديق